• !

مؤمنة: عسيري اتخذ قرار الانتقال مسبقاً.. وأساليب دجانيني معروفة

مؤمنة: عسيري اتخذ قرار الانتقال مسبقاً.. وأساليب دجانيني معروفة
فريق التحرير
وصف عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الفترة التي قضاها في رئاسة النادي بالصعبة، كاشفا عن وجود اختلافات أحيانا مع الأمير منصور بن مشعل، لافتا إلى وجود أحزاب في النادي بسبب كثرة التغييرات الإدارية.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الخميس: حتى الآن لم نبدأ العمل بشكل كامل داخل النادي بسبب الظروف الطارئة، لدينا استراتيجية لمدة 4 سنوات تتضمن خطة كاملة، الفترة الماضية كانت صعبة جدا، لوجود الكثير من التحديات المالية والإدارية.

وحول وجود خلافات مع الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الفريق الأول في أهلي جدة، أوضح: أعتز كثيرا بدعمه وثقته، الأمور كانت واضحة لنا، لديه توجه في العمل الإداري داخل كرة القدم وهذه الأشياء أحيانا تسبب خلافات.

وأضاف: هدفي الأول هي التوازن المالي، لأني وجدت الكثير من الملفات المالية المرهقة، اللاعبون عانوا جراء تغير الإدارات، مما أثر على الأجواء في النادي.

رابط اللقاء

https://vid.alarabiya.net/2020/08/06...eee_video.webm



وبخصوص انتقال عبدالفتاح عسيري إلى النصر، ذكر مؤمنة: لم أقم ببيع المدة المتبقية من عقد عسيري دون علم الأمير منصور بن مشعل، وأنا لا أفكر بهذه الطريقة، قوتي ليست في مثل هذه الأمور، بل في نتائج الفريق.

وأردف: عندما استلمت إدارة النادي كان متبقي لعبدالفتاح عسيري 4 أشهر قبل دخول الفترة الحرة وتحدثت معه شخصياً، أردنا المحافظة عليه لكنه كان قد اتخذ قرار الانتقال مسبقا، والأرقام التي ذكرها عبدالفتاح كانت بعيدة عن التي اتفقنا عليها وميزانية النادي، ولم نجد إثباتات رسمية توضح أن هناك أندية فاوضت اللاعب قبل دخول الفترة الحرة.

وبشأن ملف المحترف دجانيني، قال: قبل موعد عودته بـ 10 أيام اتصل دجانيني بالمدرب وأبلغه بعودته، ولكن للأسف هناك أشخاص حوله يؤثرون عليه، وتلقيت اتصالات من أندية إماراتية تفيد بأن ديجانيني يقوم بتسويق نفسه لدى الأندية هناك وسيقوم بفسخ عقده، وأساليبه تكررت ومعروفة، وتعاقدنا مع شركة قانونية في الخارج والملف لديها، إذا لم نصل إلى تسوية مع اللاعب بعودته سنتخذ إجراءات قانونية ضده، اللاعب لم يكن واضحا معنا وأبلغنا الاتحاد السعودي بذلك.

وكشف رئيس الأهلي عن وجود 3 أحزاب، بسبب كثرة التغييرات الإدارية، وأنه يعمل في بيئة مليئة بالإشاعات، مضيفا: قوتي بوجود الأمير منصور بن مشعل.

وتابع: النصر لم يطلب الحارس محمد العويس، ولن نتخلى عن أي لاعب يرغب في الاستمرار مع الأهلي، كما لم نوقع مع إسماعيل عمر إلى الآن، والمدرب يتابعه.
بواسطة :
 0  0  3480
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

"الصحة": 7 نصائح لتجنب الإصابات المرتبطة بالحر أثناء الصيف

قدمت وزارة الصحة عدة نصائح لتجنب الإصابات المرتبطة بالحر أثناء فصل الصيف، ومنها الإجهاد الحراري وضربات الشمس. ونصحت بارتداء الملابس الفضفاضة والخفيفة ذات...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الصحة": تسجيل 534 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 774 خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، تسجيل 534 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليصبح الإجمالي 798474 حالة. وقالت...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الأرصاد" يُنبِّه 7 مناطق: أمطار ورياح وأتربة مثارة مع تدنٍّ في الرؤية

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في المدينة المنورة وعسير ومكة المكرمة والرياض...

07-12-43 | 0 التعليقات
"التجارة": السجن 72 شهرًا وغرامة مالية 720 ألف ريال والتشهير لمواطن و10 مقيمين ارتكبوا الغش التجاري

شهرت وزارة التجارة بمواطن و10 عمالة من جنسيات هندية وبنجلاديشية بعد صدور حكم قضائي بثبوت مخالفتهم لنظامي مكافحة الغش التجاري والبيانات التجارية، وتورطهم في...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الزكاة" تدعو الخاضعين لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقراراتهم عن يونيو الماضي

دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين لضريبة الاستقطاع في المملكة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عن شهر يونيو الماضي، وذلك في...

06-12-43 | 0 التعليقات
لأول مرة بالمملكة.. طيران ناس يطلق خدمة شراء تذاكر السفر بالتقسيط

أعلن طيران ناس، تقديم خيار الدفع بالتقسيط الذي يتيح للمسافرين دفع ثمن حجوزاتهم على دفعات شهرية منتظمة، لتكون بذلك أول شركة طيران في المملكة تقدم هذا الخيار...

06-12-43 | 0 التعليقات