• !

الهلال "برباعيه" في شباك النصر

الهلال  "برباعيه" في شباك النصر
فريق التحرير
اقترب الهلال خطوة كبيرة من تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتسح غريمه التقليدي النصر 4-1، في المواجهة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في ختام جولة "عيدنا عيدين"، يوم الأربعاء.
ووسع الهلال الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النصر إلى 9 نقاط قبل نهاية المسابقة بـ7 مراحل.

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في النصف ساعة الأولى والذي لم يشهد هجمات خطيرة باستثناء هجمة الايطالي جوفينكو والذي تلقى تمريرة من زميله البرازيلي كارلوس إدواردو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس الأسترالي براند جونز الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 34 تمكن الإيطالي جوفينكو لاعب الهلال من افتتاح التسجيل لفريقه عقب تلقيه تمريرة من زميله محمد البريك ليسدد الكرة بذكاء لتستقر في شباك النصر.

وحاول النصر العودة سريعاً وكان قريباً من ذلك حينما أهدر لاعبه البرازيلي جوليانو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى إلا أنه فشل في تحويلها للشباك.

وواصل النصر هجومه وكاد مهاجمه عبدالرزاق حمدالله أن يسجل هدف التعادل بعدما ارتقى لعرضية مواطنه نور الدين مرابط وحول الكرة برأسه إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وعند الدقيقة 45+2 تمكن مدافع النصر سلطان الغنّام من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي جوليانو ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني بدأ الهلال مهاجماً وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 55.

وواصل الهلال هجومه ونجح لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 بعد متابعته لتسديدة زميله الكوري هيون سو العائدة من الحارس جونز ليضعها في الشباك الخالية.

وفرض النصر سيطرته بعد هدف الهلال الثالث وبدأ مشوار البحث عن هدف تقليص الفارق والذي كاد أن يحصل حينما اخترق لاعبه نور الدين مرابط وواجه المرمى وسدد الكرة قوية إلا أن مدافع الهلال ياسر الشهراني اعترض طريقها وأبعدها خارج المرمى.

واستغل الهلال اندفاع النصر نحو مرماه حينما نجح مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 80 بعد تلقيه تمريرة من زميله سالم الدوسري ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس براد جونز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 54 نقطة في المركز الأول وبفارق 9 نقاط عن وصيفه النصر.
بواسطة :
 0  0  3030
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

"الصحة": 7 نصائح لتجنب الإصابات المرتبطة بالحر أثناء الصيف

قدمت وزارة الصحة عدة نصائح لتجنب الإصابات المرتبطة بالحر أثناء فصل الصيف، ومنها الإجهاد الحراري وضربات الشمس. ونصحت بارتداء الملابس الفضفاضة والخفيفة ذات...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الصحة": تسجيل 534 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 774 خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، تسجيل 534 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليصبح الإجمالي 798474 حالة. وقالت...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الأرصاد" يُنبِّه 7 مناطق: أمطار ورياح وأتربة مثارة مع تدنٍّ في الرؤية

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في المدينة المنورة وعسير ومكة المكرمة والرياض...

07-12-43 | 0 التعليقات
"التجارة": السجن 72 شهرًا وغرامة مالية 720 ألف ريال والتشهير لمواطن و10 مقيمين ارتكبوا الغش التجاري

شهرت وزارة التجارة بمواطن و10 عمالة من جنسيات هندية وبنجلاديشية بعد صدور حكم قضائي بثبوت مخالفتهم لنظامي مكافحة الغش التجاري والبيانات التجارية، وتورطهم في...

07-12-43 | 0 التعليقات
"الزكاة" تدعو الخاضعين لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقراراتهم عن يونيو الماضي

دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين لضريبة الاستقطاع في المملكة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عن شهر يونيو الماضي، وذلك في...

06-12-43 | 0 التعليقات
لأول مرة بالمملكة.. طيران ناس يطلق خدمة شراء تذاكر السفر بالتقسيط

أعلن طيران ناس، تقديم خيار الدفع بالتقسيط الذي يتيح للمسافرين دفع ثمن حجوزاتهم على دفعات شهرية منتظمة، لتكون بذلك أول شركة طيران في المملكة تقدم هذا الخيار...

06-12-43 | 0 التعليقات